أخر الاخبار

خواطر | كلمات عن العشق و عواقبه


 خواطر | كلمات عن العشق و عواقبه

خواطر: السجائر و الرجل الثري ( مالي و املاكي )


لم یعد يدخن كثيرآ ،بعد ان اصبح ثريآ،ربما ادرك مؤخرآ بٲن السجائر يقصر الاعمار،ورجل ثريُُ مثله ،لابد ان یستمتع بالمال الذي جمعه بعد جهد جهيد،في هذه الاثناء جلس هو علی كرسيِِ هزاز في غرفة المكتبة وبدٲ علی ملامحه القلق والتوتر ،يفكر بينه وبين نفسه ويقول :ماذا لو مت ؟؟ وبعدها عدت الی الحياة؟ هل سيرحبون بي وريثتي بعد ان قسم بينهم مالي واملاكي ،او سيتمنون ان اموت مرة اخری،او ربما سيفكرون بقتلي انا كنت ميتآ والموت اولی بي؟؟؟؟

الكاتب :  Shilan Abdulmanaf     الاهداء : للجميع

خواطر :   لم اكتفي بحبك (هل سيأتي يوم و تحبني )


لم استطع كتمان حبيي وعشق لك فلم اكتفي بحبك فقط بل سرت قطعة من جسدي عند رؤيتك كان ذاك يوم ولادتي اريدك ان تكوني في عالمي وحياتي لا ولن انساك حتى بعد مماتي انظر اليك خفية لكي لا تنتبهي فانت العذراء بحيائك وبعفتكي تتستري صورك في هاتفي وفي وجداني وفي عقلي انت السهم الذي اصاب قلبي سؤال فقط.هل سياتي يوم تحبيني؟ او ساغرق في احلامي وقدري او اموت وادفن مع عشقي يحيا النبات وتحيا الارض بالمطر واحيا انا بقلبك الصافي المعطر تشرق الشمس من عند الله القادر وتشرق شمسي من عشق انا له انتظر لحبك الصادق الجميل انا افتخر ولرقك وكلامك انا استبشر لو بدل القمر لبدل بوجهك �


الكاتب :  Naceur Hamou      الاهداء : للجميع
.

خواطر :  كنت لي ( حبيبي )


كنت لي نعم

وانت لي وستظل لي

انت معشوقي

انت يا مهاجرني ارجعلي

انت لي وستظل يا حبيبي لي 😷

الكاتب : Si Na     الاهداء : إلى الجميع ❤️

أعزائي الكرام ليكن في علمكم جميعا . يحق لكل عضو أن ينشر كتاباته سواء كانت شعر ، قصة أو خواطر ..ومن يريد ذلك يرسل كتاباته على Émail التالي :
books.3amid@gmail.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-