القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الكتب

أعرف شخصيتك من لونك المفضل ! شرح الألوان

 أعرف شخصيتك من لونك المفضل !

تمكن العلماء  المختصون من تحديد العلاقة بين اللون المفضل لدى الشخص الذي يعكس شخصيته  لأنّ شخصية الفرد يمكن تحليلها ومعرفة أهمّ سماتها من الألوان التي يفضلها و التي تفصح عن ميولاته وصفاته المسيطرة عليه وتبين حالته الصحية..

و في موضوع ليوم سوف نقدم لكم مجموعة من تحليل لي شخصيك حسب اللون المفضل لك, و قبل ان نشرع في شرح الألوان نطلب منك ان تختار اللون المفضل بالنسبة لك اولا قبل النزول للأسفل و التعرف على ما يقوله لونك ( تبقى هذه الأمور تقريبية فقط  و تحليلات على مجموعة من الناس لا يجب ان تنطبق على الجميع )

أعرف شخصيتك من لونك المفضل ! شرح الألوان

الألوان و الشخصية المرتبطة  بها  :

اللون الأسود:  

محب اللون الأسود يكون غامض، فخور. أنت تتميز بذوق رفيع، مؤدب، قد يعكس هذا اللون الكآبة لبعض الناس. فمحب هذا اللون لا يحب الضحك و المرح بشكل كبير


اللون الأبيض :

الأشخاص الذين يفضلون هذا اللون يحبون السلام ،يحبون البساطة. . لديهم  المقدرة على الانسجام والتكيف مع الأصدقاء المتنوعين. عادة ما تميل إلى فترات البراءة ،فيمتازوز بالنقاوة و صفاء القلب من الكراهية .
باقي الألوان في الصفحة 2 ...

اللون الزهري :

الأشخاص الذين يحبون هذا اللون يتمتعون  بشخصية حنونة ،لطيفة ، لا تحب الحقد  يتمتعون بنسبة ذكاء عالية.  هذا اللون يعبر عن الأنوثة. محب اللون الوردي  مدلل كثيراً و يحب الإهتمام من قبل الآخرين .

اللون البنفسجي :

الشخص الذي يفضل هذا اللون يمتلك طريقته الخاصّة بالقيام في مختلف الأمور لأنه يعتبر لون المثالية و الملكية ، كما أنه ينظر إلى الحياة نظرة مُختلفة عن الآخرين، فهو حساس جدا و عادة و دائما تحتاج إلى التعبير عن نفسك من خلال الفن .

اللون الأحمر :

هذا اللون هو لون العاطفة. عادة ما يميل محب هذا اللون لأن يكون موضع الاهتمام. تؤكد على الأمور بقوة. مزاجي جداً. وطموح جدا . دائم الشكوى.فهو شخصية مبدعة أكثر من اللازم ومتحمّسة دائماً، نشيطة، وتحبّ العمل الجماعي.. 

اللون البرتقالي :

صاحب هذا اللون يتميز بالخكمة فهو شخصية ثورية مكافحة تعشق التجديد والحرية، مرح اجتماعي ، ممتلئ بروح الإبتكار و المغامرة ، يتميزون بالإستقلالية و لا يهتمون باالعادات و التقاليد .

اللون الأصفر :

الشخص الذي يفضل هذا اللون يكون جريء و دائما طموح.  لا يحب الإزعاج.  إنت محترم واعي ومتنوع تحب الترتيب و تتميز هذه الشخصية بحب المغامرة و الإختراع .بالاضافة الى الذكاء الشديد
باقي الألوان في الصفحة 3 ...

اللون الأخضر :

من يحب هذا اللون فهو إنسان متواضع وصبور،فهو شخصية طيبة و صريحة    ولديه قدرة كبيرة على التحكم بمشاعره وضبطها مهما اختلفت المواقف، هذا بالإضافة إلى أنّه لا يحب المجاملة و لا الكذب ، كما أنها شخصية اجتماعية . 

اللون الأزرق :

شخصية عطوفة وتمتاز بالشغف والرقي عند التعامل مع الآخرين، و تنزعج ممن يتصفون بالغباء  تُحبّ الاهتمام بالآخرين وتقديم لهم المساعدة فأنت صديق جد مخلص ، ومن أكثر الشخصيّات حساسيّة فمشاعرك تتغير بسرعه  ولكنها بالنفس الوقت حكيمة جدا.

اللون الرمادي :

شخصية تتمتّع بالهدوء ،السلام ، الأنانية في بعض الأوقات .جذّاب ونشيط. شخصية تتميز بالصراحه  لا تحبّ إخفاء مشاعرك تقول الكلام المناسب في الوقت المناسب تتميز  بالمساواة في التعامل ، كما أنك تعتمد على القوة العقلية أكثر .

اللون البني :

للذين يفضلون هذا اللون، يتميزون بالغموض و يفكرون بعقلانية وواقعية أكثر . شخصية  واثقة بنفسها ويميّزها الصبر والقدرة على تحمل المسؤوليات، يفضلون نصح المقربين بقلب أبيض ، لكن عند إتخاذ أي قرار لا يحب تدخل الآخرين في شؤونه .

و الى هنا نكون وصلنا الى نهاية الموضوع نتمنى ان تكونو استفدتم  منه
لا تنسى وضع تعليق حول الموضوع و شكرا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. هل لي بملخص روية الفيل الأزرق لأحمد مراد

    ردحذف
  2. روايه للكاتب عصام يوسف ممكن

    ردحذف
  3. في بعض الأحيان تحليل الشخصية من خلال الالوان ما بزودنا بنتائج صحيحة في كل الاوقات لأنه ممكن الإنسان أن ينتمي لأكثر من لون في نفس الوقت⁦😊😊😊

    ردحذف

إرسال تعليق



 نتمنى أن يكون قد اعجبكم هذا الموضوع الذي نشاركه معكم 
عميد الكتب دائما في الخدمة  
لا تنسى وضع تعليق  من اجل دعمنا و شكرا 
تحميل تطبيق الكتب