أخر الاخبار

أعرف شخصيتك من لونك المفضل ! شرح الألوان

 أعرف شخصيتك من لونك المفضل !

تمكن العلماء  المختصون من تحديد العلاقة بين اللون المفضل لدى الشخص الذي يعكس شخصيته  لأنّ شخصية الفرد يمكن تحليلها ومعرفة أهمّ سماتها من الألوان التي يفضلها و التي تفصح عن ميولاته وصفاته المسيطرة عليه وتبين حالته الصحية..

و في موضوع ليوم سوف نقدم لكم مجموعة من تحليل لي شخصيك حسب اللون المفضل لك, و قبل ان نشرع في شرح الألوان نطلب منك ان تختار اللون المفضل بالنسبة لك اولا قبل النزول للأسفل و التعرف على ما يقوله لونك ( تبقى هذه الأمور تقريبية فقط  و تحليلات على مجموعة من الناس لا يجب ان تنطبق على الجميع )

أعرف شخصيتك من لونك المفضل ! شرح الألوان

الألوان و الشخصية المرتبطة  بها  :

اللون الأسود:  

محب اللون الأسود يكون غامض، فخور. أنت تتميز بذوق رفيع، مؤدب، قد يعكس هذا اللون الكآبة لبعض الناس. فمحب هذا اللون لا يحب الضحك و المرح بشكل كبير


اللون الأبيض :

الأشخاص الذين يفضلون هذا اللون يحبون السلام ،يحبون البساطة. . لديهم  المقدرة على الانسجام والتكيف مع الأصدقاء المتنوعين. عادة ما تميل إلى فترات البراءة ،فيمتازوز بالنقاوة و صفاء القلب من الكراهية .
باقي الألوان في الصفحة 2 ...

اللون الزهري :

الأشخاص الذين يحبون هذا اللون يتمتعون  بشخصية حنونة ،لطيفة ، لا تحب الحقد  يتمتعون بنسبة ذكاء عالية.  هذا اللون يعبر عن الأنوثة. محب اللون الوردي  مدلل كثيراً و يحب الإهتمام من قبل الآخرين .

اللون البنفسجي :

الشخص الذي يفضل هذا اللون يمتلك طريقته الخاصّة بالقيام في مختلف الأمور لأنه يعتبر لون المثالية و الملكية ، كما أنه ينظر إلى الحياة نظرة مُختلفة عن الآخرين، فهو حساس جدا و عادة و دائما تحتاج إلى التعبير عن نفسك من خلال الفن .

اللون الأحمر :

هذا اللون هو لون العاطفة. عادة ما يميل محب هذا اللون لأن يكون موضع الاهتمام. تؤكد على الأمور بقوة. مزاجي جداً. وطموح جدا . دائم الشكوى.فهو شخصية مبدعة أكثر من اللازم ومتحمّسة دائماً، نشيطة، وتحبّ العمل الجماعي.. 

اللون البرتقالي :

صاحب هذا اللون يتميز بالخكمة فهو شخصية ثورية مكافحة تعشق التجديد والحرية، مرح اجتماعي ، ممتلئ بروح الإبتكار و المغامرة ، يتميزون بالإستقلالية و لا يهتمون باالعادات و التقاليد .

اللون الأصفر :

الشخص الذي يفضل هذا اللون يكون جريء و دائما طموح.  لا يحب الإزعاج.  إنت محترم واعي ومتنوع تحب الترتيب و تتميز هذه الشخصية بحب المغامرة و الإختراع .بالاضافة الى الذكاء الشديد
باقي الألوان في الصفحة 3 ...

اللون الأخضر :

من يحب هذا اللون فهو إنسان متواضع وصبور،فهو شخصية طيبة و صريحة    ولديه قدرة كبيرة على التحكم بمشاعره وضبطها مهما اختلفت المواقف، هذا بالإضافة إلى أنّه لا يحب المجاملة و لا الكذب ، كما أنها شخصية اجتماعية . 

اللون الأزرق :

شخصية عطوفة وتمتاز بالشغف والرقي عند التعامل مع الآخرين، و تنزعج ممن يتصفون بالغباء  تُحبّ الاهتمام بالآخرين وتقديم لهم المساعدة فأنت صديق جد مخلص ، ومن أكثر الشخصيّات حساسيّة فمشاعرك تتغير بسرعه  ولكنها بالنفس الوقت حكيمة جدا.

اللون الرمادي :

شخصية تتمتّع بالهدوء ،السلام ، الأنانية في بعض الأوقات .جذّاب ونشيط. شخصية تتميز بالصراحه  لا تحبّ إخفاء مشاعرك تقول الكلام المناسب في الوقت المناسب تتميز  بالمساواة في التعامل ، كما أنك تعتمد على القوة العقلية أكثر .

اللون البني :

للذين يفضلون هذا اللون، يتميزون بالغموض و يفكرون بعقلانية وواقعية أكثر . شخصية  واثقة بنفسها ويميّزها الصبر والقدرة على تحمل المسؤوليات، يفضلون نصح المقربين بقلب أبيض ، لكن عند إتخاذ أي قرار لا يحب تدخل الآخرين في شؤونه .

و الى هنا نكون وصلنا الى نهاية الموضوع نتمنى ان تكونو استفدتم  منه
لا تنسى وضع تعليق حول الموضوع و شكرا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-