القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الكتب

خواطر | كلمات مؤثرة عن الخيانة والابتسامات المسروقة


خواطر | كلمات مؤثرة عن الخيانة والابتسامات المسروقة

خواطر: حبي لگي


مصدقيني صدقيني

ليگي نظرھ جوا عيني مهما شفت مش ناسيگي عمري گلھ فدھ ليگي حياتي گلها بتناديگي نفسي اشوفك في حضن قلبي نفسي اشوفگ قصاد عيني دمعه غاليه من عيونك لما اشوفها بين جفونگ قلبي بيصرخ من دموعك نفسه ياخدگ جوا منه يحميگي وبعيد عن العالم ويداريكي گبريائي اتهز ليگي لما شفت الدمع ف عنيگي حضني ليكي هايداريگي عن العالم اللي مش شاريكي صدقيني صدقيني قلبي گلھ ليكي

الكاتب : Hend Mohamed Abdelmanem     الاهداء :  لمن گنت اعشقھ فيما مضي ❤

خواطر :  خائنتي


في أكثر أوقاتي بؤسا ، خانتني عيوني .. لقد خانت العهد الذي بيننا ، تعاهدنا منذ زمن أن نحزن معا ، أن تخفف عني حملي الثقيل .. فأنا أعجز عن التخفيف عن نفسي بدونها .. نعم أنا القلب .. كل من يسمع إسمي يربطه تلقائيا بالحب .. هه آه على حالي وألف آه على ما أنا فيه الآن .. لقد توعدتني عيون هذا الجسد الذي أقبع فيه بالوقوف معي في كل أيامي .. لكنها خانت .. خانتني اليوم و تركتني وحيدا في حسرتي .. أبت أن تذرف الدمع من أجلي .. أبت أن تبلل الوسائد في الظلام الدامس ..لقد خانتني واختارت الفراق .. لقد اختارت معشوقا آخر وتركتني .. لقد تخلت عني في أحوج أوقاتي اليها ...عشقت النوم لليال عدة .. عشقت من تغزل بها وداعبها .. جعلها تنعم بالراحة .. لكنه خانها اليوم ..خانها هذه الليلة .. تركها وحيدة .. مع ذلك أبت أن تساعدني .. رفضت التخفيف عني .. لماذا يا معشوقتي ؟..الا يكفيني ما أنا فيه من الألم ..

آه يا حبيبتي لو تعلمين ماذا فعلت بي خيانتك .. أحسست وقتها أن خنجرا قد غرس في أعماقي .. أحسست أن كل خلية مني تصرخ وجعا .. لكن ماذا عساي أفعل ..فقد كنت كل شيء بالنسبة لي ..

الآن ! .. ماذا عن الآن ؟ .. أتدرين ما حالي ؟.. بالتأكيد لا يمكنك أن تعرفي .. فحبيبك يا صغيرتي مهما تأخر عليك يأتيك راكضا لا محالة ليداعب جفونك فتذهبين في نوم مريح .. هههه سأخبرك رغم علمي بأنك لا تكترثين بي .. سأقول لك يا من كنت رفيقتي أنني وبفضلك لم أعد أحس .. ولا حتى بالألم .. سأخبرك يا من كنت معشوقتي أنني لم أعد أكترث بأي شيء .. سأخبرك أيتها الغريبة أنني أصبحت صلبا كالحجر لا يهزني ريح .. سأخبرك يا أنت أن مهمتي أصبحت تقتصر على ضخ الدم في هذا الجسد فحسب .. فهنيئا لك بما فعلته بي .. سأقول لك آخر كلماتي وسأسمح لنفسي بقول صغيرتي لآخر مرة .. إذا خانك النوم يوما يا صغيرتي لا تتعبي نفسك باللجوء إلي .. لأنني أعدك واعلمي أن وعد الحر دين أنني لن أساندك مابقي في نبض .. فسلاما لك يا غريبتي.


الكاتب :  Li Nà      الاهداء : اليكم يا أصدقائي الغرباء عني ❤️
.

خواطر : أخر مرة


كانت تلك أخر مرة
أتخذت قراري أن امضي بحياتي و اترك الكتابة
لكن ذاكرتي ممتلئه
باللحظات المكسورة
الأبتسامات المسروقة
الكلمات الخجولة
المواعيد القديمة
وفي كل غروب
أكون مستلقي تحت أخر خيوط الشمس
أبحث عن أشياء تعيدك ألي ولو كانت أحلام
عندها ينظج الحنين داخلي
والشوق يعتلي مشاعري
ولايواسني سوا
قلمي مطرز بالدموع

الكاتب : Aymen Al-zide     الاهداء : إلى الجميع ❤️

أعزائي الكرام ليكن في علمكم جميعا . يحق لكل عضو أن ينشر كتاباته سواء كانت شعر ، قصة أو خواطر ..ومن يريد ذلك يرسل كتاباته على Émail التالي :
books.3amid@gmail.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات



 نتمنى أن يكون قد اعجبكم هذا الموضوع الذي نشاركه معكم 
عميد الكتب دائما في الخدمة  
لا تنسى وضع تعليق  من اجل دعمنا و شكرا 
تحميل تطبيق الكتب