أخر الاخبار

مجموعة متنوعة | 10 كتب و روايات رائعة لجميع الناس


في هذا الموضوع سوف نقوم بتقديم هذه المجموعة الرائعة  10 من الكتب و الروايات في مجالات متنوعة اختر ما تريد منها  . 

كتب متنوعة :

هذه مجموعة من الكتب و الروايات متنوعة من مختلف المجالات للتحميل pdf مجانا وتضم كتب ثقافية متنوعة وكتب علمية وكتب تاريخية وروايات بنات متنوعة وعامة فى شتى المجالات العلمية والبحثية. هذه المجموعة مفيد جدا لهواة الكتب الذين يبحثون عن كتب غير مصنفة للقراءة .

موقعنا دائما يهتم بما تنشره دورة النشر و الطباعة و المواقع التي تحترم حقوق الملكية , فروابط التحميل  في مدونتنا كلها من مواقع مصرح لها بنشر الPDF لهذه الكتب او كتب لا تحمل حقوق ملكية و مؤلفيها يسمحون لنا بنشرها. 

 قائمة بعشر 10 كتب متنوعة في مجالات متنوعة


مجموعة متنوعة | 10 كتب و روايات رائعة لجميع الناس

01-كتاب الطريق الى القران لابراهيم بن عمر السكران PDF

نبذة عن الكتاب :
كتاب من تأليف إبراهيم بن عمر السكران يتألف من مجموعة مقالات متعلقة بالقرآن الكريم بقلم المؤلف

قال المؤلف في مدخل الكتاب : " وفي هذه الرسالة القصيرة التي بين يديك حصيلة خطرات وتباريح حول واقع القرآن في حياتنا، وآثاره المبهرة الحسية والمعنوية."


تحميل الطريق الى القران


02-كتاب الجزار لحسن الجندي PDF

نبذة عن الكتاب :
 اعذرنى وددت لو تشاركنى فى تذوق ذلك اللحم ولكن اعرف انك ستمانع قليلا لاسباب شخصية

قال الرجل العبارة السابقة ثم اشار بإحدى يديه اتجاه معين فى جسد الرجل الاخر فما كان من الرجل الاخر الا انه حاول بشئ من الجهد ان يحرك رقبته لينظر للموضع الذى اشار له الرجل الذى ياكل اللحم بعد مجهود استطاع تحريك رقبته لاسفل قليلا ليجد انه نام لون احمر يقابل عينيه اثناء نزولها لاسفل فجأة شاهد الرجل شئ ما عند قدمه فاتسعت عيناه برعب ونظر باتجاه الرجل الاخر بسرعة

لقد راى نفسه لا يرتدى سروالا وقدمه مبتورتين من عند الركبة وفخذيه مقطعين واجزاء من لحمهم غير موجودة وعظام الفخذ يظهر جزء منها له !!!

تحميل الجزار


يتبع في الصفحة 2 ...

03-كتاب الخالدون المائة لديل كارنيجى PDF

نبذة عن الكتاب :
يتناول الكاتب "ديل كارنيجى" فى هذا الكتاب "الخالدون" سيرة حياة 25 شخصية عالمية مؤثرة وفعالة ، وقد اتبع كارنيجى فى تأليفه طريقة فريدة ، فكان يكلف كل واحد من مساعديه بأن يطالع كل ما كتب عن الشخصية التى يكتب عنها من كتب ومجلدات بجميع اللغات ثم يدون له فى صفحات معدودة أهم ما أجمعت عليه تلك الكتب من حقائق تاريخية عن تلك الشخصية ، ومن هذا التقرير يضوغ كارنيجى سيرة تلك الشخصية التى يكتب عنها

تحميل الخالدون المائة


04-كتاب غزل البنات لحنان لاشين  PDF 


نبذة عن الكتاب :
رواية "غزل البنات" هى رواية رومانسية للكاتبة "د. حنان لاشين" تتحدث فيها عن الحب وعمّا يدور في عقول البنات؛ تلك الصناديق المغلقة الممتلئة بالأسرار، الحب، العشق، الجريمة ربما...وانتظار الفرار.
"غزل البنات" رواية تتحدث عن شيء ما يبدأ منذ طفولتهن، بل ربما يولد معهن ويستمر طويلا...
عن تلك الأسرار تدور أحداث الرواية التي لا تخلو من الإثارة والغموض ... لماذا "غزْل البنات" وما علاقته بالحب؟

تحميل غزل البنات


05- كتاب اختبر صلاتك PDF

نبذة عن الكتاب :
يتكون هذا الكتاب الهام من ثلاثة فصول، تحدثنا عن مقدمات الصلاة وفيها يتناول الطهارة والستر واللباس والمكان والوقت والقبلة والأذان والإقامة، ثم الصلاة نفسها وفيها يحدثنا عن أفعال الصلاة، وأحكام التجويد الواجبة في الصلاة، والشك والسهو والنسيان وقضاء الصلاة وغير ذلك من الأحكام، ثم ملحق الصلاة وهو مخصص للحديث عن صلاة الجماعة وصلاة الجمعة وصلاة المسافر والصلاة المستحبة.

تحميل اختبر صلاتك


06-كتاب جريمة في القرية لأجاثا كريستي PDF


نبذة عن الكتاب :

تعد رواية "جريمة فى القرية" رائعة من روائع روايات الأديبة العالمية "أجاثا كريستى" وتدور أحداثها فى قرية "سانت مارى ميد" حول الكولونيل "لوسيوس بروثور" الذى يكرهه الجميع فى القرية ، حتى الكاهن نفسه قال: إن من يقتله سيقدم خدمة للمجتمع.. يتم إيجاد السيد "بروثور" مقتولاً فوق مكتب الكاهن ، والغريب أن هناك شخصين يعترفان بارتكاب الجريمة ، هذا هو ما يشجع " جاين ماربل" على استعراض قدراتها فى التحقيق ، فهى تشتبه فى سبعة أشخاص بمن فيهم الكاهن نفسه ، وبعد سلسلة من التحقيقات تتوصل الآنسة ماربل إلى حقيقة الجريمة.

تحميل جريمة في القرية


يتبع في الصفحة 3 ...

07-كتاب لغة الجسد لبيتر كلينتون  PDF

نبذة عن الكتاب :
تعد لغة الجسد وسيلة اتصال مهمة بالآخرين نستخدمها جميعاً بشكل يومي. لذلك فإن تعلم كيفية فهم لغة الجسد واستخدامها بطريقة فعالة قد يحسن من علاقتك بالآخرين بدرجة كبيرة في محيط أسرتك او جيرانك أو ماشابه. كما قد يساعدك على تخطي و التعامل مع المواقف المختلفة التي تتعرض لها في عملك. سوف يساعدك هذا الكتاب العملي على تعلم فن وأسرار لغة الجسد بسهولة وإتقانها بكل مهارة.

تحميل لغة الجسد


08-كتاب 55 مشكة حب لمصطفى محمود PDF

نبذة عن الكتاب :
إنها رسائل مختارة من مئات الاعترافات من قراء عديدين تعذبوا وسهروا وتأملوا وسخروا من الدنيا ومن أنفسهم بعضها طرائف تثير الاستغراب .. وبعضها بلايا تثير الضحك وبعضها آلام تبعث على البكاء ولكن كلها صادقة واقعية

تحميل 55 مشكة حب




09-كتاب الذين ضحكوا حتى البكاء لمصطفى محمود PDF

 نبذة عن الكتاب :
الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص المتباينة وهى
قتيل بدون قاتـــــل-أعمال صالحه جـدا-نهايه الشبـــــــح-حكايه مدير البنـك-قبر الاسكنــــــدر-الجراح الخفـــــي مات وهو يضحـــك-حكايه طفل الانابيب-الثلاثـه .ولم يقصد الكاتب القصص للمتعة فقط إنما أراد من ورائها معانى متعدده وافكار جليلة
"التوبة عن الذنب لا تكون مفهومة إلا من رجل قادر على الذنب .. فهو يقلع عن ذنبه بإرادته، أما فاقد الإرادة وفاقد الإختيار وفاقد القدرة فهو كذّاب إذا إدعى توبة لأن حالته مثل حالة رجل تاب عن النزول إلى البحر حينما فقد القدرة على السباحة

تحميل الذين ضحكوا حتى البكاء


10-كتاب الأساطير والأحلام والأسرار لميرسيا إيلياد PDF

نبذة عن الكتاب :
تناول ميرسيا ايلياد مشكلات شغلت الإنسان في الأزمنة القديمة ، كما في الزمن الراهن ، ومنها الألم والقلق والموت ، وقدم أيضاً أبحاثاً عن الزمان والتاريخ ، وعن المقدس والدنيوي . وتحدث في مناسبات عديدة عن الحنين إلى الفردوس وعن الرغبة في تجاوز الشرط البشري ، هذا الجانب من التراث الإنساني يبرز أهمية دراسات ميرسيا إيلياد ويبين ضرورة نقلها إلى العربية .

تحميل الأساطير و الأحلام و الأسرار


و هنا نصل الى نهاية الموضوع الخاص بالكتب و الروايات ( جميع المجالات ).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-