القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الكتب

خواطر | كلمات عن قوة البنات و حقيقتهم


خواطر | كلمات عن قوة البنات و حقيقتهم

خواطر:  اتصرف كمجنونة 


فعلا اتصرف احيانا كمجنونة ولكن انت من اثار عقلي ليذهب مهب الريح ومن غيرك المسؤول يا حبيبي عن هوسي هذا و عن ما يدور بخاطري وعن حبي للمخاطرة فقط لاراك !! ان لا يهمني ما يسقول الناس او ان كانت نظراتهم لي ستلقى استحساني ولا بسمعتي ولا بشيء ؛ اتعلم لماذا فقط لاني اخطفك من الصدفة مرة و لانني لا ارى سواك ولا يهمني راي احد في نفسي كونك اخبرتني يوما انني من يجب ان يحكم على صفاتي ولا اعرف نفسي اكثر منهم .....

الكاتب :  البرو فيسورة     الاهداء :  الى الجميع ❤

خواطر : داخلها بركان 


قليلة هادئة جدا لكن داخلها بركان يثور 😥جمالها عفيف ملامحها طفولية تتميز عن غيرها بتلك البراءة رغم كل ما جرى لها إلا انها دائما تبتسم ،إبتسامتها لا تغيب ابدا عن وجهها أظن انها كانت تصنف من "القليلات" نعم كانت فتاة قليلة 💚 أتدرون من هن القليلات ؟ انهن ذوات البساطة و العفة يتميزنا بالهدوء فقط كوب من القهوة قادر على تحسين مزاجهن و بعض من الكتب في صباح باكر جوه ممطر ...نعم كانت فتاة قليلة قبلة على جبينيها تشعرها بالسعادة تجعلها تحيى من جديد ، كانت تقف في منتصف كل شيئ نعم تفعل ذلك عمدا تعشق ذلك ...كالجلوس في منتصف طريق يعج بالسيارات 😇 تقف متأملة منظر ما يحدث من حولها هي تفعلها عمدا لتلفت الانتباه تقرأ نصف كتاب ..و تذهب لتكمل نصف الرواية الاخرى ثم تعود لكتابة نصف خاطرة ...لكن مع ذلك هي الوحيدة التى كانت صامدة بينما الاخرون من حولها يسقطون رغم قلتها كانت قوية تملك قوة الف رجل 💪💪 تعشق الجلوس تحت المطر رغم كبر سنها الا انها لازالت تملك تصرفات صبيانية من يتعمق بروحها و يترقبها من بعيد و يتأمل في ما تفعل وكيف تتصرف يدرك بأنها تحمل عبء كبير فوق قدرتها هو الذي فعل بها هكذا 💔؛ فقط من يغرق في بحر عيونها الواسعة يستطيع فهم كل ما جرى لها و ما مدى طيبة قلبها كانت تلجأ دائما الى الكتابة ....😍😍 كانت جميلة بشكل مزعج اتعلمون لماذا ؟ إنها فتاة تبعثر حاجيبيها صباحاً ثم تبتسم، لا تكترث لمكبرات الشفاه ولا لعدسات العيون اللاصقة مزعجة هي! حاولي تقليد الاخريات لنرى انك عادية لا تتميزين عن غيرك ، هو مضطر للإعجاب بك اجل مضطر رغم انك لست أجمل النساء ، فلماذا هو يرى ذلك؟ أنت محترمة هل فكرتي يوما ان هذا يرعجه أيضا ؟ هو مضطر لاحترامك في كل مرة تقولين فيها شيئاً لا يعجبه أبداً ثم يفكر فيه و يطبقه هو مضطر ان يصدق انك أم أنك ابنة أنك رفيقة أنك شخصية واقعية لا تخرج على صور التلفاز ألا تلاحظين ايتها القليلة انك ندبة على جبين كل رجل يمر و ينظر الى عينيك الواسعتين ؟ هل لاحظتي حاجتهم الملحة لحبهم لكي رغم كرهم لكي؟
هي لم تكن أبداً حزينة ! كانت منهكة 😓 منهكة من كل شيئ تمنته.....نعم حقا كانت قليلة 💙. #limmàaa. 

الكاتب :  Lu Cy     الاهداء :  الى الجميع ❤

أعزائي الكرام ليكن في علمكم جميعا . يحق لكل عضو أن ينشر كتاباته سواء كانت شعر ، قصة أو خواطر ..ومن يريد ذلك يرسل كتاباته على Émail التالي :
books.3amid@gmail.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أعجبني هذا الموضوع لأنه صحيح

    ردحذف
    الردود
    1. اعجبني كثيرا لانه يفسر ما يجوب بخاطري

      حذف
  2. من محبي الخاطرة التمني لکم المزيد من التألق والنجاح

    ردحذف

إرسال تعليق



 نتمنى أن يكون قد اعجبكم هذا الموضوع الذي نشاركه معكم 
عميد الكتب دائما في الخدمة  
لا تنسى وضع تعليق  من اجل دعمنا و شكرا 
تحميل تطبيق الكتب