القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الكتب

خواطر | كلمات معبرة عن فلسطين و القدس


خواطر | كلمات معبرة عن فلسطين و القدس

خواطر: صرخة_طفل_فلسطيني


أمي!لماذا نحن هكذا؟! ما هذه الحياة التي ميزت بيننا وبين شعوب العالم يا أمي!؟ ما ذنبنا! ألا يحق لنا العيش بسلام! ألا يحق لنا الفرح! أخبريني يا أمي ما الذي يحق لنا ؟لماذا نحن هنا باالتحديد ألا أحد يرانا ؟ ألا أحد يشعر بهذه المأساة غيرنا يا أمي! لماذاا!ما الذنب! أمي تكلمي أجيبيني!؟؟ ألم تقولي أن المسلمين جزءلا يتجزأ أين المسلمين يا أمي !؟ أنا لا أرى احداً، ألم يأتو بعد ؟ أم أنهم لن يأتو؟ هل نسونا أم أنهم يتذكرون ألا يشعرون أماه ؟ألا يشعرون بهذا البؤس والألم والعجز والضعف الذي إنتشلنا وأضحى بنا أجسام بلا أرواح ؟أطفال بأعمار الشيوخ لا نعرف للعب طعماً ولا للحرية لون .ما ذنبنا أماه تكلمي؟ أه يا أمي لو تتكلمي وتشفي غليل صدري مما فعله بنا أهلنا أهل الوطن العربي وأسفاه ! على أمة سميت أمة محمد(ص) وآسفاه على يوم سكتي تحت التراب أماه ولم تتكلمي وإلتزمتي سياسة أمة الحبيب محمد 😇

الكاتب :  شيماء🌸     الاهداء :   إلى أصدق للأصدقاء ❤

خواطر: السفارة الامريكية 


و احداث نقل السفارة الامريكية للقدس أعلنوها و انتهى اومازلتم صامتون خاضعون و خانعون اومازلتم قانتون و قانعون .. تبت ايدينا جميعا . و كلنا منتظمون . أين منكم من كان مساءا يدافع..اين ذا الناجي تراه و كان أمسا يصارع..أين من حرب الخراف بلا مدافع . كل ما يشغلنا : ما بها النملة تناجي أتذكر أم تؤنث . هل زجاج في شطايا الموت قد تخنث . أين أنتم يا علاة القوم من موت الشباب . خاضعون انتم . صامتون أنتم . تبت أيدينا جميعا قدسنا قد استبيح تبت ايدينا جميعا استبيحت محرماته دنست مقدساته يتم اطفاله و هتكت اعراضه تبت ايدينا جميعا لا استثني منكم احدا لا حكام لا رؤساء لا قادة لا مدنيين و لا اصحاب السعادة . كل ما يغنيهم البترول ها قد ارتفع و ها قد دفن ماذا عن شراة الكفن ماذا عن شباب اليوم الذي دفن . خمس و خمسون شهيدا في تتابع و احسبوا ما زال العداد جائع . كلهم ابطال كلهم ناجون و قد تبرؤوا منكم كلهم ناجون من الذل و العار و الشنار. اين انتم من عصي و حجار . هم الابطال و انتم تسدلون لنا الستار .قدسنا قد استبيح اليوم بالعهد الفصيح قدسنا ليس جريحا ذا قتل . و انتم يا خراف المجتمع . لارأي لكم سوى الطمع ها هي أمريكا تغنيكم . و لستم سوى ذبابة شنعاء يوما لن نبكيكم . حكامنا متفاهمون و نائمون . خالفوا الدرب ردود و استباحوا دم الجدود . لا لن نخضع لن نخنع لن نصمت اغضبوا انتفضوا اقطعوا و قاطعوا سنظل نرفض السلم الذليل لا تتصدقوا علينا ببضع دموع خلفها فجوة . فسلمكم ذا يقتل النخوة. أين أنتم يا عرب الإسلام . الم تسمعوا صراخ فلسطين قد شق الارض و السماء . حكامنا يا كرام يا كبار يا من تقفون للشرف و العار أين انتم يا شيوخ الامة لن نسمع لكم صدى.أخرستم؟ام انتم منتظرون؟ و ماذا تنتظرون؟حتى يهدم المسجد الأقصى حجرا حجرا و يدفن الفلسطينيون فردا فردا ثم ماذا نبكي و ننوح أم ماذا يا مسلمين أين انتم حكاما و محكومين؟ أين الجيوش العتية و الترسانات الحربية و الاسلحة القاتلة الكيماوية و البيولوجية؟ و أعود لأقول تبت أيدينا جميعا أولسنا مسلمين !.

الكاتب :  فدوى     الاهداء :  إلى الجميع ❤️

أعزائي الكرام ليكن في علمكم جميعا . يحق لكل عضو أن ينشر كتاباته سواء كانت شعر ، قصة أو خواطر ..ومن يريد ذلك يرسل كتاباته على Émail التالي :
books.3amid@gmail.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق



 نتمنى أن يكون قد اعجبكم هذا الموضوع الذي نشاركه معكم 
عميد الكتب دائما في الخدمة  
لا تنسى وضع تعليق  من اجل دعمنا و شكرا 
تحميل تطبيق الكتب