القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الكتب

خواطر | كلمات الى صديقي ورفيقي في الحياة


خواطر | كلمات الى صديقي ورفيقي في الحياة

خواطر: عاشقة الظلام 


صديقتي تحب الأزرق والرمادي, مثل هذه الألوان الكئيبة التي لا تعطي أي انطباع عن البهجة والسعادة!

إن ميلها لهذه الألوان ما هو إلا حب في إخفاء عشقها للأحمر والوردي، هى تخاف الظهور على برائتها وسجيتها الأولى، تلك السجية التي أفسدت قلبها وأصابته بالوجع..
هى تفضل الموسيقى الحزينة لشعورها الدائم بالامتنان لها، هى لم تنسى أنها قضت ليالٍ طويلة لا تسمع إلا للألحان القاسية تلك التي تنهش في قلبها تمامًا كما كان ينهش ويأكل الحزن قلبها..
تعجبها الكتابات الحزينة لأن مثل هذه الكتابات كانت رفيقة لها في غرفتها، كانت وحدها تصف وتترجم ما تشعر به من معاناة وآلام..
قد تبدو منعزلة بعض الشيء لكن هذا ليس الوصف الأدق لـ انطوائيتها ؛ كل ما في الأمر أنها تشعر بالأمان في غرفتها، تشعر بالونس في حضور القهوة والروايات والموسيقى..
هي لا تكره أحدًا, لكن لم يعد بمقدورها الوثوق بأحد أو الانخراط والتعلق بأحد، هى لا تبحث إلا عن السلام النفسي وربما هذا ما وجدته في عزلتها ووحدتها !
صديقتي روح كئيبة لكنها جميلة

الكاتب (ة) :   Soujoud Zaizoun     الاهداء :   من أجلكم يا أيها الارواح الكئيبة ❤

خواطر: حارب معي


 إجلس معي وحادثني ، ف أنا لم ارتكب ذنب اتجاهك يصديق ، كانت كل دعواتي لك ، كل امنياتي ان تبق معي وان تحارب معي ، انا لم اتجاهلك ابدا ، ان تعبت من قسوتك اتجاهي ، اتعلم انا كنت اتخيلك سد وراء ظهري يمنعني من السقوط ولكنك ساعدتي ف ان اشاهدك قبري الذي انتظرت وقوعي فيه ، ورغم وقوعي انا اسامحك ، واعلم انك لن تاتي ولذلك ساعيد ترتيب حياتي بما يليق بي وسأطفئ نجومك التي ف تنوير طريقي واجلس حزين ف مكان بعيد عنك وانسي غيابك وانتظر الليل حتي لا يكون لدي سر ، واعلم انك لن تأتي بعد كل هذا ولكنك من سذاجتي أنا غفرت لك عن كل هذا وعفرت لك عن موتي وحرقي والآن انتظر لكي نجم يلمع لكي أحي ف طريقي

الكاتب(ة) :   zeeko_28    الاهداء :  إلى الجميع  ❤️

خواطر: خير الأصحاب ياصحبي


خير الأحباب والأخوة من وجودهم في حياتك يصنع لك البسمة والأمل المتجدد في الحياة ،من ينظرون إلى طموحتنا وأهدافنا كأنها منهم ولهم .لافرق عندهم .من إذا ألزمتهم ظروف الحياة أن يكونو ا هم أنفسهم سلما نصعد عليه لتحقيق أحلامنا ..لايتدمرون أو يشتكون ...من يأخدون بأيدينا إذا أضللنا الطريق ...هم أنفسهم يدفعوننا في بداية أهدافنا وهم ذاتهم من نجدهم عند خط النهاية يصفقون ويهللون لتتويجنا .......الخ . أناس مثلهم تنام وعينك تتخيل صورتهم كل يوم ..وقلبك يذكرهم .. ولهم نصيب وحظ وافر في دعائك ونجواك ...اناس مثلهم أصبحوا هواء نستنشق به الحياة ونتأكد أن الخير في أمة محمد صلى الله عليه وسلم لازال ولايزال ...تحية إلى كل الاخوة الأعزاء.


الكاتب(ة) :     عبد الرزاق جعفري    الاهداء :  إلى الجميع ❤️

خواطر:شعور مؤلم


ان اغلب الناس يبداون علاقاتهم بالصداقة وعندما تمضي الايام تتحول تلك الصداقة الى حب فيصبح صديقك الذي صار حبيبك يألمك كتمان مشاعرك لاكن تخشى ان تبوح بها فلا تربح حبه وتخسره هو وتخسر صداقته فترضى بالعذاب الاصغر دون العذاب الاكبر و تبقى جذور الحب محبوسة بصدرك وتبقى انت محبوس الانفاس لا شهيق يبردها ولا زفير يطفئها وتبقى نار الحب مشعولة في القلب لا احد يستطيع اطفائها ويبقى العاشق المجنون يتألم ويتعذب بفضل الحب لا يظهر من الخارج سوى ابتسامة ناصعة و في داخله نار موقدة..


ابقِ بخير فقط لأنكِ زهرة اللوتس..

الكاتب(ة) :     آمال الحياة    الاهداء :  الى الجميع ❤️

أعزائي الكرام ليكن في علمكم جميعا . يحق لكل عضو أن ينشر كتاباته سواء كانت شعر ، قصة أو خواطر ..ومن يريد ذلك يرسل كتاباته على Émail التالي :
books.3amid@gmail.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق



 نتمنى أن يكون قد اعجبكم هذا الموضوع الذي نشاركه معكم 
عميد الكتب دائما في الخدمة  
لا تنسى وضع تعليق  من اجل دعمنا و شكرا 
تحميل تطبيق الكتب