أخر الاخبار

خواطر | كلمات عندما تحب شخص جديد

أفضل خواطر عن الحب الجديد

الحب شيء غامض ولكنه جميل. غالبًا ما يفاجئنا ذلك، ويمكن أن يكون مثيرًا وساحقًا. من الطبيعي تجربة مجموعة من المشاعر عندما نجد أنفسنا نقع في حب شخص جديد.

قد نجد أنفسنا نتساءل عن مشاعرنا أو نحاول فهم حداثة كل شيء. لكن من المهم أن تتذكر أنه بغض النظر عن الأفكار أو الكلمات التي تأتي معها، فإن الحب دائمًا يستحق كل هذا العناء في النهاية.

يجب ألا نخاف أبدًا من التعبير عن سعادتنا وتقديرنا وسعادتنا لإيجاد حب جديد في حياتنا. أن نكون منفتحين وصادقين بشأن ما نشعر به يمكن أن يساعدنا في بناء روابط قوية مع من حولنا، مع السماح لنا أيضًا بفهم أنفسنا وعواطفنا بشكل أفضل.

لذا، إذا وجدت نفسك غارقًا في احتمالية حب جديد، فخذ لحظة للتوقف والتفكير في كل الأشياء الرائعة التي تأتي معه - إمكانيات الاتصال والنمو والفرح التي تأتي مع العثور على شيء مميز!

خواطر | كلمات عندما تحب شخص جديد

خواطر: الكاتبة العاشقة


أن تحب كاتبة يعني ان تشغل حيزا مختلفا في هذا العالم فهي ستحفظ تفاصيلك التي تجهلها أنت نفسك فتصف لون عيناك بدقة وتنثر نظراتك على دفترها وتبعثرك إذا ما غضبت منك وإن راضيتها جمعتك حروفا و رتبتك .... تنتبه لتنهيدتك التي لم تنطق بها .. و تتفحص إرتباكك في عز ثقتك ... ستقرأ حزنك بين رفوفك ... ستكتبك أنت ولن تكتب عنك ستحرقك وتثور ويصرخ قلمها حين تغار ... ستحتويك وتضمك أصابعها ... صدقني ان تحب كاتبة يحتم عليك أن تكون ثائرا مجنونا وان تفكر ألف مرة قبل أن تفكر فهي ترى خواطرك التي لم تبح بها بعد ... أ ترى حركة يدك والتي تبدو للعالم مجرد حركة طائشة ستعتبرها هي ميلاد حكاية ٱخرى وإعلان جديد .... سيجدك العالم تغفو بين حروفها فتعصف بك شتاءا وتعطرك ربيعا وتحرقك صيفا وتسقطك خريفا ستكتب عن سجائرك و سترتك و أغانيك و قهوتك الباردة ستكتبك ولن تكتب عنك ❤

الكاتب (ة) :   سارة توايتية  الاهداء :   الى الجميع ❤

خواطر: لا تحبها تقرأ..


حذاري أن تحب امرأة تقرأ ..امرأة تكتب ، امرأة تجري الخواطر في فكرها كالشهب الثاقبة .. هي امرأة لن تحتملها لأنها ترى أن القداسة كل القداسة لمشاعرها الجارفة ، وترغمك على احترام مبادئها الساميه .. ومادونها فهو دون ..

هي امرأة مجنونه ، لن تفهمها أخي الرجل .. حتى أنك ان آذيتها ستقول : مزقتني .. أي انك حطمتها ، ستقول لك بعثرت صفحاتي و انما تقصد بعثرت مشاعري .. ستقول سكبت الحبر وتقصد أرقت دمي .. ستجدها تكتب و تكتب وتكتب لك الصفحات و تثور كالبركان ثم لا تلبث أن تهدأ ، حذاري منها فأنت لا تعلم فيما تفكر !! هي امرأة لا تهدأ ، ستبقى العواصف تهب في ذهنها محاولة طردك .. سوف يظهر لك أنها تحاول أن تحتفظ بك عندما تعود لأصلها .. لا يا رجل ، انما تحاول احياء مبادئها .. لتبدأ من جديد مع غيرك .. ، سوف يبدو لك أنها على ما يرام .. حتى انها ستهديك في صبيحة يوم كتاب كبير .. صدقني أنا انبهرت لما قرأت عنوانه .. "هذا كتابك دونت فيه كل ما يخصك خذه و ارحل.." فيا أخي أنصحك ألا تحب امرأة تكتب و تقرأ .. سوف لن تحاول حبها ، لكن لا بد ، ثم لن تفهمها .. وسترحل عنك و ستندم .. 

كم ندمت لما كنت أقول لها أنت تبالغين ..!! هي كانت تبالغ في الحزن و اللوم و العتاب و الخصام حقا..لكن لطالما بالغت في الحب و الود و الاحترام و كم تجيد المبالغة في الاعتذار أيضا ..

أخبروا زوجتي و لا اريد الشرح اكثر و اقول طليقتي .. بأنها لم تكن تبالغ أنا الذي لم أرتقي لفهمها..... 

سوف تحب امرأة هكذا و لا بد و ستتركك و لا مرجع لك من حبها يا أخي .

الكاتب(ة) :   بثينة بوتا   الاهداء :  إلى الجميع  ❤️

خواطر: عبر اغنية


لقد كان حديثنا عبر السماء...استرقت النجوم السمع اليه وتناقلته عبر الايام

لقد كان لقاؤنا عبر اغنيه وكلمات والحان لم يكن عبر طرقات او شوارع

الكلاام والصمت النزاع والحب والهمس والعتاب والحنين وكل ذلك بيننا كان هناك شهود عليه اولهما ذاك القلب  💕

الكاتب(ة) :     هند السمان    الاهداء :  إلى الجميع ❤️

خواطر: لماذا الآن


لماذا الآن ...لما لم يجمعنا الزمان من قبل لماذا كان اللقاء ف وقت خاطئ ف زمن لن يُجدي اللقاء شئ أيعقل هذا ان تأتي بعد ماكل شئ رحل ولم يعد كما كان ...كل شئ صاار باهت واختفت الالوان ضاعت روحي ف اركان دفاتيري القديمه ولم تخرج منها اغلقت الباب خلفها ورحلت لم تعد كما كانت اصبحت جزء من الماضي ....كنت انتظرك هناك كنت انتظرك وكل اشواقي تنادي عليك كنت أتتوق للرؤياك لاحتضانك بشده لاروي ظمأ مغيبك عني كنت اكتب لك وعنك كنت شاردة فيك لا اعلم الاشياء غير انها تلك التي تقراها بعينيك كنت اعد الليالي كي تأتي واسرد عليك ما كتبته وابوح لك بعشقِ ف الفؤاك اصبح ينبض لك اسهر ليلي هائمه ف بحور عيناك واشكي لها سهاما اودعتهااا بقلبي ألا يكفيك هجر ألا يكفي مغيبك عني ....اخشى ان يأتي موعدنا فننسى ونضيع ويصبح كل منا ف طريق واعود ادارجي وألملم اجزاء روحي ودموعي وافتح غرفتي واجلس هناك ف ذاك الركن البعيد انتظرك من جديد وكأنك الحياه التي بدونها لا احيا كأنك النبض ف القلب كأنك الروح ي حبيب👋

الكاتب(ة) :    حنان ناصر   الاهداء :  الى الجميع ❤️

أعزائي الكرام ليكن في علمكم جميعا . يحق لكل عضو أن ينشر كتاباته سواء كانت شعر ، قصة أو خواطر ..ومن يريد ذلك يرسل كتاباته على Émail التالي :
books.3amid@gmail.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-