أخر الاخبار

خواطر | عبارات عن مفاجئات الحياة


خواطر | عبارات عن مفاجئات الحياة

خواطر:إعصار الحياة!!


لما يحدث كل هذا معى ؟! أنا حتى ليس لدى القدرة على ترتيب كلماتى .. أعجز عن إخراج الأفكار من عقلى .. تدور برأسى الكثير من المشاكل ، مابين مستقبلى التعليمى والمهنى ، وحياتى أنا كشخص ولد لينال الحرية كالجميع ، ينبغى أن يفعل مايشاء وقتما يشاء ، لكنه ولد بين قوسين، وضع بين علامتى تنصيص، كسر جناحه من يوم ميلاده الأول ، لم يعد من حقه حتى التفكير فى الطيران ، سئم حياة العبودية ، كره العيش وسط هؤلاء ، لا يمنعه شئ من الانتحار سوى حبه لله ورفضه أن يموت كافرا ، يعيش وسط أناسا لا يشبهوه، على العكس منه تماما ، لا يقبلون أفكاره وإن كانت بأدلة عقلية يتحتم عليهم الإيمان بها ، هو حتى سئم الحديث معهم ، صارت حياته تشبه عالم أشباح، يخترع أشخاصا وهمية يتحاور معهم ، وعلى هذا يلقبونه بالمجنون ، يعيش مع أشخاصا يراهم حمقى ، لم يأخذو تصرفاته أبدا على محمل الجد، يلجأ للنوم هربا من واقعه السخيف ، هو أول ميت على قيد الحياة...


الكاتب (ة) :  Khadija أمل‏       الاهداء :   الى الجميع ❤

خواطر: مفاجئات الحياة 


 الحياة مفاجئات أو ربما نقول أقدار فكل منا مكتوب عليه قدر عليه ان يعيشه سواءا كان جيد او سيء.فالولادة قدر والزواج قدر والموت قدر،وكل منا يعيش قدره بطريقته وحسب إختبارات . 
 منا من هو سعيد،ومن هو حزين،منا المحظوظ والذي لا يمت للحظ بصله.
لكن أفي خضام كل هذا لفت انتباهي شىء أو لربما تعلمت شىء نعم تعلمت،في الحياة يجب دائما أن نسير بخطى واثقه نحو هدفنا مهما كلف الثمن ويجب أن نحكم عقلنا ولا نفكر أبدا بمشاعرنا.
يجب أن نكون صامدين واقفين لاتهزنا الرياح مهما عصفت ،فلو هزتنا تزعزعنا وتزعزع ثقتنا ويذهب كل شيء سدا
 في خاطرتي هذه أخاطب المرأة على وجه الخصوص كوني قويه كوني جريئة في حدود الأدب أكيد ،لاتنحني لأي رجل مهما كان سوى والدك.
فالرجال لايهتمون سوى لأنفسهم،لا تخافي لاتكترثي مادمت لم تخطئي.كوني ذكيه، تعاملي بلين مع من يقدرك فقط.لكن من يأتيك بغير هيئه فلا تكترثي له،من يحبك يا حبيبتي والله لو إستطاع لأنزل لك القمر.
لكن من لا يهديك حتى كلمه تسعدك او ورده تفرحك فتأكدي أنه لا يحبك أو بالأحرى لا يعرف الحب وكيف يجب.
لذا لاتضيعي وقتك في حب مزيف.
                                      ابحثي عن الذي يفعل المستحيل من أجلك لترضي معه بالممكن.                                                                               


الكاتب(ة) :  Mina nourine    الاهداء :  إلى الجميع  ❤️

خواطر:السعادة


قلت لحكيم :

الكل يبحث عن السعادة لابد أن احدا من الباحثين عنها ظفر بها  وتركنا  طوال حياتنا نبحث حتى نموت بلا سعادة😢😢

فأجابني :

إذا كنت سابحا في بحر الهموم  السعادة وضائعا بين شوارع الأهواء لن تر السعادة ، حتى وإن رأيتها ، تراها ملفوفة في قماش الحزن ، فاخرج من أوهامك ، ومن أفكارك ، ثم ابدأ في البحث عنها ، فإن رأيتها فإنك ستعرفتها ، عندئذ تشبت بها ولا تتركها فتتركك 


الكاتب(ة) :  Mahedi Tiwtiw‏    الاهداء :  إلى الجميع ❤️

خواطر:حياتي 


حياتي انا مخلوف امحارب

هل سبق لك ان شعرت بانك ستصبح شخص مهم في الحياه وانك ستساهم في شيئ يفيد الناس لكن وفقت امامك مصاعب الحياة وعدم إكتراث الناس من حولك في رغبتك وعد وجود الدعم الكافي لتحقيق ما تريد وهناك بعض الأشخاص الذين يشعرونك بالإحباط لانهم يريدونك ان تفشل عندها فقط تكون مثلي انا  حاليا احاول تجاهل كل تلك الامور بصعوبة وعزيمة اكن تبقى الحياة في طريقي..


الكاتب(ة) :  مخلوف امحارب      الاهداء : إلى الجميع  ❤️

أعزائي الكرام ليكن في علمكم جميعا . يحق لكل عضو أن ينشر كتاباته سواء كانت شعر ، قصة أو خواطر ..ومن يريد ذلك يرسل كتاباته على Émail التالي :
books.3amid@gmail.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-