أخر الاخبار

كتب وروايات متنوعة | 8 من أكثر الكتب قراءة

أكثر الكتب والروايات قراءة


في هذا الموضوع سوف نقوم بتقديم هذه المجموعة المتنوعة من الروايات و الكتب لتقرأها هذه الايام.


ملاحظة : موقعنا دائما يهتم بما تنشره دورة النشر و الطباعة و المواقع التي تحترم حقوق الملكية , فروابط التحميل في مدونتنا كلها من مواقع مصرح لها بنشر الPDF لهذه الكتب او ان الكتاب لا يحمل اي حقوق و هو حر للجميع و مؤلفيها يسمحون لنا بنشرها ونحن هنا لا نتعامل مع المواقع الغير قانونيه حفاظا على حقوق الاشخاص و المؤسسات. 
كتب و روايات متنوعة | 8 من أكثر الكتب قراءة

قائمة متنوعة من اروع الكتب و الروايات

 كتب و روايات متنوعة :

في هذا الموضوع اخترنا لكم 8 من أروع الكتب و الروايات لتستمتعوا بها في عدة مجالات متنوعة لكي نرضي جميع الأذواق و من لم تعجبه ، انتظرونا في الموضوع القادم سوف نقدم كتب جديدة.

01-رواية اخترتك انت لسارة سيف الدين PDF

نبذة عن الكتاب :
من تختارين؟!... أنا أم هو.
من تختارين؟!... حلم عمرك أم حقيقة حياتك.
من تختارين؟!... حب دام لسنوات... أم حب عمره لحظات.
طال تفكيري... ياله من خيار صعب.. مع من سأجد السعادة والحب الذي حلمت به طوال عمري... لا أستطيع سؤال قلبي... فلن يكون محايداً... أتصدقون سأختار بطريقة أخرى؟؟...
سأختار من سأهرع إليه لأخبره عن سعادة أشعر بها!!
سأختار من ستخطو قدماي نحوه دون تردد!!
هكذا سأختار!!


تحميل اخترتك أنت


02-كتاب اسطورة حب لكريم الشاذلي PDF

نبذة عن الكتاب :
يكتب "كريم الشاذلى" هذا الكتاب "أسطورة الحب" لمن يرى بأن الحب أسطورة لم تكن حاضرة يوما فى قلوب الناس ، وكذلك يتوجه بهذا الكتاب لمن يرى أن تحديات الحياة لم تترك للحب متنفساً ليعلن عن نفسه ، ليخبره أن شمس الحب قادرة على أن تسطع مشرقة ، رغم سحب التشاؤم التى تغطى سماء حياتنا.. وقد قسم "كريم الشاذلى" كتابه "أسطورة الحب" إلى فقرات ، منها ما يخاطب به الزوج ، ومنها ما يتحدث به إلى الزوجة ، محاولاً من خلاله فتح مساحات من التأمل ، طامعاً أن يستوعبه القارئ ويفكر فيما جاء فيه.

تحميل اسطورة الحب


03-رواية إمرأة بطعم التوت لحلا المطري PDF


نبذة عن الكتاب :
اعلمي أنِّي لسْتُ قدِّيسةً ولا شيخةً، ولا مِن أولياءِ اللهِ الصَّالحين، وحتمًا لستُ خليفةً لتيريزا.. لكنِّي اصطفيتُكِ في رسالتي، ولم أصطفِ في رسالتي أحدًا إلَّاكِ..

مُتعبةٌ أنتِ يا امرأةً، مُتعبةٌ بهذا الجسد..
إليكِ أنتِ.. دون سِواكِ.. إليكِ أنتِ يا حبَّةَ التُّوتِ 
يمكنك قراءة ملخص للرواية من هنا ↧

تحميل امرأة بطعم التوت


04-كتاب تاريخ الجزائر في القديم و الحديث للشيخ مبارك بن محمد الميلي PDF

نبذة عن الكتاب :
أول كتاب صور الجزائر في لغة الضاد صورة تامة سوية،بعدما كانت تلك الصورة أشلاء متفرقة هنا وهناك ، وقد نفخت في تلك الصورة من روح إيمانك الديني والوطني ما سيبقيها حية على وجه الدهر تحفظ اسمك تاجا لها في سماء العلا ،وتخطه بيمينها في كتاب الخالدين ، أخي المبارك إذا كان من أحيا نفسا واحدة فكأنما أحيا الناس جميعا ،فكيف من أحيا أمة كاملة ؟! أحيا ماضيها وحاضرها وحياتها عند أبناءها حياة مستقبلها.

تحميل تاريخ الجزائر


05-رواية طوبى للغرباء لسارة علي PDF 


نبذة عن الكتاب :
 خوف قليل .. دمع كثير .. وغربة داخل غربة .. أمواج متﻻطمة تأخذك لقاع الظﻻم .. ريح عاصف تضرب جذورك ومعتقدك .. ﻻ تعجب .. لقد قالها رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ” بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً كما بدأ، فطوبى للغرباء “

تحميل طوبى للغرباء


06-كتاب التنمية الأسئلة الكبرى لغازي القصيبي PDF

نبذة عن الكتاب :
في هذا الكتيب الماتع والجميل يقدم لنا الدكتور غازي القصيبي وجبة ثقافية وفكرية دسمة بفكره وخبرته، يتحدث فيها عن الخطوط العريضة للتنمية ويضع أهم العوامل المساعدة والشروط في تحقيق التنمية بطريقة صحيحة وسليمة وذات فائدة.وبعيدًا عن المعادلات والرسوم البيانية والرموز الرياضية التي اتسمت بها أساليب معالجة مواضيع التنمية، يعكف القصيبي على مناقشة هذا الموضوع بأسلوب بسيط يمكن أن يفهمه الناس العاديون. وهدفه من هذه المناقشة إعادة التنمية إلى جذورها الإنسانية

تحميل التنمية الكبرى


07-رواية الزفير الأخير لمصطفى محمد PDF

نبذة عن الكتاب :
إلى من يحلمون بالهروب إلى عالم آخر بعيدًا عن متاعب الحياة، إلى من لم يحالفه الحظ بهذا العالم.. ربما يحالفك الحظ هنا، على أرض هذا العالم الخيالي، الذي ستحيا بداخله لفترة قصيرة ولكنه سيبقى بداخلك لأقصى الفترات ياصديقي، ربما تذهب بعقلك بعيدًا وتتمنى العيش مثلهم.. لكن لا تفكر حتى في هذا، لأنهم خيال وأنت من تحييهم حين تريد، إهداء إلى صديقي الخيالي الذي طالما رافقني أثناء الكتابة، لربما نتلقي يوماً ما!

تحميل الزفير الأخير


08-كتاب الدولة العثمانية لعلي محمد الصلابي PDF

نبذة عن الكتاب :
مثل الكتاب مسحا تاريخيا جديدا للاحداث حيث يتناول المؤلف أهم الاتجاهات التي سارت فيها الإمبراطورية العثمانية ويسلط الضوء علي قضايا تتصل بالأوضاع الاجتماعية للرجال والنساء ويعرض لأوضاع الأقليات وهي من القضايا الشائكة التي ما برحت تثير نقاشا حادا.

تحميل الدولة العثمانية


و هنا نصل الى نهاية الموضوع الخاص بهذه المجموعة المنوعة للكتب و الروايات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-