القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الكتب

ملخص كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس PDF | ليل لاوندس

 تلخيص كيف تجذب الناس كالمغناطيس PDF (ليل لاوندس)

كتاب "كيف تجذب الناس كالمغناطيس" ( إكتساب الأصدقاء و الأحباء و الاحتفاظ بهم طوال الحياة ) من تأليف الكاتبة" ليل لاوندس" تحدثنا فيه  عن طرق  لإنجذاب أصدقائك و محبينك و كيفية  الاحتفاظ بهم من خلال طرق ناجحة لكي تصبح كالمغناطيس لإثارة إهتمام الناس و تشجيعهم للتعامل معك.

نبذة عن الكتاب :

تستطيع  الإستفادة بنصائح لاوندس لتحقق ما يلي:
تجعل الغرباء يميلون إليك في الحال.
تتخلص من الخوف وعدم الثقة والشك.
تجعل كل من حولك يشعر بأن له أهمية خاصة لديك.
تعرف متى تبتسم ، ومتى لا تبتسم ، وتعرف لماذا ما يناسب شخصا ما لا يناسب الآخرين.
تسيطر على لسانك تعرف ما يجب قوله ، وما لا يجب ، بحسب من تحادثه.
تتجنب أكبر خطأين حينما تقابل شخصا ما لأول مرة


 ملخص كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس PDF | ليل لاوندس

ملخص كيف تجذب الناس كالمغناطيس

يحتوي الكتاب على خمسة أجزاء تعمل على تنمية مهاراتك في اجتداب الناس، كما يقدم لك طرق للتركيز على بعض التفاصيل لتلفت انتباه من حولك.


الجزء الأول :

" على الطريق حتى تصبح جذابا للناس كالمغاطيس "


في هذا الفصل تحدث الكاتب عن الإستثمار الحقيقي الذي يمنحنا الأمان و السعادة و الذي يتمثل في الوقت الذي نقضيه في البحث عن الصداقات الحقيقة و الحب الأبدي ، و ليس الإستثمار الذي يشمل الأسهم و السندات و العقارات ...و لذك هنا سوف يتحدث الكاتب عن كيفية صنع هذه العلاقات و الحفاظ عليها.


الجزء الثاني :

" أجعل الغرباء يحبوك فورا !"


لكي نعرف الصفات التي تجعل الناس يحبوننا، قدم لنا الكاتب دراسة امريكية و كانت النتيجة الاولى هي أن تمتلك شخصية تفاؤلية و ايجابية و ثقة في نفسك كبيرة...ثم بعدها قدم لنا المؤلف قصة رائعة تقيس معامل التفاؤل لديك....
و ذلك  ببذل جهدا لكي تسمع الى كل ما تقوله من خلال أذني من يستمع إليك، أي سوف يعلمك كيف تتخيل نفسك مكانهم و بهذا تصبح محبوبا و جذابا أكثر....كما يعلمك كيف تحول أوقات الملل إلى لحظات السحر و الإثارة، و ذلك بالنظر الى عيني كل من تحادثه.


الجزء الثالث :

" الأصدقاء والأحبة "


 في نظر الكاتب كل شخص يحتاج لأصدقاء و أحبة للتدخل لصالحك و لحمايتك من العدو اللعين الذي يعرف كل ذخائل عقلك...الأصدقاء هم التأمين الوحيد الذي سينقذك و  يحميك حين تحتاج الإنقاذ و الحماية...فالصديق يبقيك على الدرب من أحلامك حينما تمشي متعثرا ، كما يساعدك على تعقل أفكارك الشخصية، و يساعدك على النمو اكثر، يجعل أيامك أكثر سعادة....أيا كان السبب في وجود أصدقائك،  فإنك تعطيهم شيئا ذا قيمة، و هم يفعلون معك نفس الشيء...و لكي تحصل على صديق و حبيب حقيقي يجب ان تكون انت كذلك.


الجزء الرابع :

" أسرار كيوبيد "( خطط فعالة لإجتذاب المحبين و الإحتفاظ بهم )


بصفة عامة يتحدث هذا الفصل عن الحب من اول نظرة ... و الذي يعتبر ظاهرة جد محيرة و شائعة و تصيب الناس في وقت آخر، فاللغويين قديما أعطوه اسم " الكيمياء  "لوصف الشعور الذي يحدث بين الرجل و المرأة أثناء احساسهم بدفقة عاطفية مفاجئة و حينئذ تتحول هذه الدفقة إلى علاقة جادة حقيقية....كما تحدث في هذا الجزء كثيرا عن الاختلافات التي تميز كل من الرجل و المرأة منها عوامل بيولوجية التي ساهمت في تلك السلوكيات،  كذلك الهرمونات الجنسية و فروق متعلقة بالجنس في المخ البشري.


الجزء الخامس :

" شبكة العلاقات "( تجنيد الفرسان للمائدة المستديرة الخاصة بي )


إنك بحاجة إلى صديق عليم بكثير من الأمور حتى يمكنك ان تحصل على الدرجة الحقيقية لأولئك الخبراء المهنيين ..فأنت دائما بحاجة للتقرب من الأشخاص المتفوقون و الموهوبين و تجلسهم في مائدتك المستديرة لكي تنجح في حياتك ..لذلك عليك" بشبكة  العلاقات " أي ان تشارك بمواهبك و عطاياك مع أناس جدد تحبهم ، و أن تجعلهم يشاركون بما لديهم معك، من أجل شأن أكثر أهمية من عملك ...و هي حياتك ا

و إلى هنا نكون قد انهينا من تلخيص كتاب " كيف تجذب الناس كالمغناطيس " الذي يتحدث فيه المؤلف عن طرق إكتساب الأصدقاء و الأحباء و الاحتفاظ بهم طوال الحياة..نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم كما يمكنك قراءة روايات و كتب اخرى بنفس الطابع الرومانسي ككتاب " الإصرار" كونراد و سوزان بوتس  من هنا ↧

ملخص كتاب الإصرار (كيف تكون قويا في جميع المواقف ) | كونراد و سوزان بوتس
  
هذا الملخص لا يغني عن قراءة الكتاب بأي حال
إن إستطعت قم بشراء النسخة الورقية
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق



 نتمنى أن يكون قد اعجبكم هذا الموضوع الذي نشاركه معكم 
عميد الكتب دائما في الخدمة  
لا تنسى وضع تعليق  من اجل دعمنا و شكرا 
تحميل تطبيق الكتب